مؤسسة سنا المدن للتجارة تبلغكم تقديرها واحترامها لجميع عملائها كما تعمل دائما على تقديم أفضل الخدمات لعملائها بكل الطرق والوسائل الممكنة .

وحرصا منا على عمل أنظمة الضباب لديكم بكفاءة عالية وعدم مواجهتكم لأي مشكلة لاحقا أثناء التشغيل وحفاظاً على الأجهزة وملحقاتها . تود مؤسسة سنا المدن للتجارة بإبلاغكم بطرق ووسائل يجب اتباعها من قبلكم لحماية الأجهزة واستمرارية عملها بشكل صحيح وآمن وذلك لما لمسناه مؤخرا من استفسارات وأسئلة من بعض العملاء :

1- يجب التأكد من توصيل الماء وبدقع جيد ومستمر للجهاز على أن تكون نسبة الأملاح بالماء ذات نسبة قليلة .

2- يجب التأكد من عمل مظلة حماية للجهاز من الحرارة والماء .

3- يجب التأكد من توصيل الجهاز بكهرباء مناسبة له . على أن تكون مزودة بفيوز حماية للجهاز من تغير الكهرباء أو انقطاعها بشكل مفاجئ .

4- نؤكد على أن الضمان ممتد لمدة سنتين من تاريخ فاتورة البيع على المضخة وسنة واحدة على رأس المضخة .

5- نؤكد على أن الضمان لا يشمل مطلقاً ( الليات والتوصيلات والنزلات وأعمدة ومواسير الضباب الستانلس ستيل ... أو أي ملحقات أخرى ) علما أن مؤسسة سنا المدن للتجارة على أتم الجاهزية لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة والإصلاح بأي وقت وبأسرع ما أمكن مع مراعاة : مواعيد الدوام والعمل الرسمية والتزام المؤسسة بمواعيد عمل مع عملاء آخرين .

6- نؤكد أن الضمان الشامل ممتد لفترة خمسة عشر يوما فقط من تاريخ تركيب وتشغيل النظام وخلال هذه الفترة فإن المؤسسة ملزمة بتغيير أي قطعة لا تعمل بالشكل المناسب والمطلوب وبشكل مجاني وفوري حتى وإن كانت غير مشمولة بالضمان .

7- نؤكد على عمل الصيانة الدورية في وقتها ودون تأخير مثل ( تبديل الزيت الخاص بالجهاز ) حفاظا على الجهاز واستمرارية عمله بكفاءة عالية حيث يكون بالشكل التالي :

-       الأجهزة الصغيرة ( أقل من 65 نزل ضباب ) : يتم تبديل الزيت خلال 300 ساعة عمل للجهاز أو بمعدل كل شهر ونصف بحد أقصى .

-       الأجهزة الكبيرة ( أكثر من 65 نزل ضباب ) : يتم تبديل الزيت عند بداية كل موسم صيف .

8- بإمكان السادة العملاء طلب خدمة تغيير زيت الجهاز من موظفين المؤسسة بأجور رمزية أو القيام بتغييرها بأنفسهم دون الرجوع إلى المؤسسة بعد تعلّم طريقة عمل ذلك من قبل فني المؤسسة المختص .

9- في حال عدم الرغبة في تشغيل الجهاز أبدا يجب القيام بفصله تماما عن الماء حفاظا على الأجهزة وملحقاتها واكسسوارات أجهزة الضباب من التكلس وترسب الأملاح .

10-  في أثناء فصل الشتاء وعدم الاحتياج للجهاز يجب مراعاة تشغيل الجهاز مرة واحدة على الأقل أسبوعيا ولزمن لا يقل عن نصف ساعة لحماية الأجهزة وملحقاتها واكسسوارات أجهزة الضباب من التكلس وترسب الأملاح .